أخر الاخبار

وفاة الفنان أحمد خليل متأثر بإصابته بفيروس كورونا

 

وفاة الفنان أحمد خليل متأثر بإصابته بفيروس كورونا


وفاة الفنان أحمد خليل متأثر بإصابته بفيروس كورونا 

وفاة الممثل الكبير /أحمد خليل عن عمر ناهز ال 80 عاماً :


خلال الساعات الأولي من صباح يوم الثلاثاء -9-11-2021-توفي الفنان الكبير / أحمد خليل متأثر بإصابته بفيروس كورونا، وذلك عن عمر ناهز ال 80 عاماً وذلك حسبما أكد نقيب الممثلين الدكتور/ أشرف زكي .


أصيب الفنان الكبير /أحمد خليل بفيروس كورونا خلال تصوير مشاهده في مسلسل " إلا أنا " والذي يُعرض حالياً علي قناة dmc ، وسوف تشيع الجنازة عقب صلاة الظهر من مسجد الشرطة بالشيخ زايد .


وصرح الكتور / أشرف زكي أمس الإثنين إنه لا يعرف تفاصيل حالة الفنان/ أحمد خليل - الصحية وأن هاتفه مغلق وهو ما أكدته أيضاً الفنانة / نهال عنبر، وأن النقابة تسعي للتواصل معه ولكن من الواضح أنه في مكان ليس به شبكة أو أن الهاتف مغلق .


وكان قد تم نقل الفنان الراحل إلي المستشفي وذلك بعد تدهور حالته الصحية إثر إصابته بفيروس كورونا أثناء تصوير أحداث مسلسله الأخير"حكايتي مع الزمان" إحدي حكايات  مسلسل -إلا أنا- .


أحداث حكاية "حكايتي مع الزمان" من مسلسل "إلا أنا " 

توفي الفنان الكبير/ أحمد خليل - قبل إستكمال مشاهده في حكاية " حكايتي مع الزمان "، ومن المتوقع أن يتم حذف المشاهد المتبقية والتي صرح أحد العاملين بالمسلسل أن مشهد واحد يتضمن صعوده من السلم إلي باب الشقة وأنه يمكن الإستغناء عن هذا المشهد دون التأثير علي باقي الأحداث .



ويعرض للفنان الراحل حالياً مسلسل " إلا أنا " حكاية -حكايتي مع الزمان -علي قناة dmc بطولة ميرفت أمين-أسرف زكي- هايدي رفعت- أحمد جمال سعيد- رحاب عرفة-عصام السقا آخرين ، وهذه الحكاية هي الحكاية  الخامسة لمسلسل "إلا أنا " وتدور أحداثه حول زوجة تطلب الطلاق من زوجها بعد ثلاثين سنة من الزواج بعد العديد من التراكمات بين الزوجين تطلب الطلاق بعد إنتهاء عرس إبنتها الصغري .

 

الفنان / أحمد خليل :

الفنان الكبير الراحل / أحمد خليل من مواليد  الدقهيلية 1941،  التحق الفنان الراحل بفريق التمثيل بالمدرسة حيث ظهرت ميوله الفنية مبكراً ،ثم إلتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية وإلتحق بقسم التمثيل.


 عين الفنان الراحل معيداً بالمعهد العالي للفنون المسرحية بعد تخرجه عام 1965، ثم التحق بمسرح الجيب لميثل به 9 مسرحيات بداية من الكومبارس للبطولة مثل مسرحيات ( يا طالع الشجرة - ياسين وبهية - حب تحت الحراسة )، وبعد إلغاء مسرح الجيب قدم ثلاثة أفلام هم ( 3 وجوه للحب- زهور برية - التلاقي )، وفي عام 1974 سافر الخليج للعمل ونال شهرة كبيرة هناك وعاد إلي مصر مرة أخري من خلال مسلسل ( الساقية تدور ) .


أشهر شخصيات الفنان الراحل :


من أشهر الشخصيات التي قدمها الراحل الكبير - شخصية عطا المراكيبى في مسلسل " حديث الصباح والمساء" - دوره بمسلسل " هوانم جاردن سيتي "- وكذلك دوره بمسلسل "زمن عماد الدين".


وفاة الفنان أحمد خليل متأثر بإصابته بفيروس كورونا
 عطا المراكيبى في مسلسل " حديث الصباح والمساء"


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -