القائمة الرئيسية

الصفحات


من نحن


بسم الله الرحمن الرحيم 


مرحباً بك زائرنا الكريم

من خلال هذا المقال سوف نقوم بإلقاء الضوء بشكل موجز عن محتوى مدونة " ع النوتة " .

بدايةً  مدونة " ع النوتة " .مدونة أدبية نسعى من خلالها لتعزيز دور الثقافة  فى رفع الوعى وإكتساب الكثير من القيم المفقودة وكذلك إلقاء الضوء على كثير من الظواهر الطبيعية وعرضها فى صورة مقالات مكتوبة بإسلوب سهل ممتع لإيصال حقائق هذه الظواهر بصورة بسيطة يسهل على الجميع فهمها .

ع النوتة  أيضاً سنتناول بعض من المواقف الحياتية التى تسجلها أذهننا كل يوم وعرضها فى صورة مقالات مكتوبة ليتسنى للجميع إداركها على النحو الصحيح .

تم إنشاء هذه المدونة  نهاية عام 2019 لإثراء المحتوى العربى بالعديد من المقالات المعنية بإلقاء الضوء على الكثير من المواقف الحياتية أو الظواهر العلمية لعرضها بإسلوب شيق أو غرائب حول العالم ،كذلك نشر القصص والروايات .

خلال رحلتك فى مدونة " ع النوتة " .يمكنك قراءة الكثير من المقالات فى الأقسام المختلفة  على سبيل المثال .
مقالات عامة 

وفى هذا القسم ستبدأ رحلتك لإكتشاف الكثير من الموضوعات الحياتية  التى  تُلقى الضوء على الكثير من المواقف التى نَمر بها يومياً بل وكثير من المشاعر التى تُسيطر علينا من آن إلى أخر وستجد نفسك لا محالة أسير لها لأنك ربما مررت بأحد هذه المواقف يوماً ما ..

مقالات علمية

وفى هذا القسم يُمكنك إثراء مخيلتك بالكثير من المعلومات والحقائق العلمية ولكن كن مطمن  سَتكمل رحلتك للنهاية ولن تغلق المقال لشدة التعقيد بمحتواه أعدك بذلك .


مقالات "ع النوتة "


قبل أن تبدأ رحلتك هنا لأبد أن تلتقط أنفاسك فهنا رحلتنا حول العالم نستعرض هنا الكثير والكثير من العجائب والغرائب حول العالم وحتماً ستُصاب بالذهول فى هذا القسم فبعضها يكاد لا يُصدق .

مؤلفاتى


هذا القسم يحتوى على مؤلفاتى من القصص والروايات سواء الورقية أو الإلكترونية  أتمنى حقاً  أن ينال إعجابك ، وسوف يكون به جزء خاص بقصص الأطفال   .
..........
....


ختاماً شكراً جزيلاً لزيارتك ونتمنى إنضمامك لنا ومتابعتنا هنا بالمدونة  مدونة " ع النوتة " .ومتابعتنا بمواقع وصفحات التواصل الإجتماعى الأخرى 
             

       


تعليقات