القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية بث تجريبي - الإصدار الثالث للكاتب " أحمد حسن " معرض القاهرة الدولي 2020

رواية بث تجريبي - الإصدار الثالث للكاتب " أحمد حسن " معرض القاهرة الدولي 2020


رواية بث تجريبي - الإصدار الثالث للكاتب "احمد حسن " معرض القاهرة الدولي 2020



تمر الأيام يوماً تلو الأخر حتي يحين هذا التوقيت بكل العام ،ليذكرني بتجربتي الأولي في النشر ،وتبدأ الذاكرة في سرد تفاصيل هذه التجربة ، ليأتي اسم أستاذ / احمد حسن في المقدمة ، فقد كان أول الداعمين لي لخوض هذه التجربة، وتذكر حديثه الذي علمني من خلاله أنه من الجيد للمرء خوض التجارب، وتحمل عواقبها مدام لديه اليقين بالله والثقة فلأ بأس من التجربة فبدايتها لذة المغامرة وأوسطها لهفة النجاح ونهايتها خبرة لما هو قادم .

احمد حسن..كاتب مبدع صاحب أسلوب خاص ،حينما تقرأ له تُشعرك كتابتها أنها تمتكله لا هو من يمتلكها ،إذا قررت قراءة كتابته فترقب رحلة ممتعة من الغموض والتشويق والخداع بالنهاية ،فستخطئ حتماً في توقع الأحداث الذي ينقلك الكاتب بينها في سلاسة دون أن يشعرك بالملل ،مما يجعلك تراهن علي كتابته القادمة وإنتظار كل جديد .
..

الكاتب : أحمد حسن 

أحمد حسن : مواليد شهر يناير عام 1979 خريج كلية التجارة .

الأعمال السابقة :

 رواية الكهف 80 - معرض القاهرة الدولي للكتاب 2018 - دار الكنزي 
رواية بئر يعقوب - معرضالقاهرة الدولي للكتاب 2019 - دار الكنزي 
شارك بمجموعة قصصية جماعية تحمل عنوان " رسائل خطها الشيطان "
والكثير من القصص التي يشاركها عبر حسابه الخاص علي موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك .
رواية بث تجريبي - الإصدار الثالث للكاتب " أحمد حسن " معرض القاهرة الدولي 2020

 ...
يشارك الكاتب / أحمد حسن هذا العام بمعرض القاهرة الدولي للكتاب من خلال روايته " بث تجريبي " وهي تجربته الثالثة بعد نجاح كلاً من رواية " الكهف 80 " معرض القاهرة الدولي 2018، ورواية " بئر يعقوب " معرض القاهرة الدولي للكتاب 2019.

من رواية " بث تجريبي " 

"أشعر أني أعيش في كابوس حقاً، بعد أن تناولت الغداء جلست أشاهد التلفاز وأنا عقلي لا يزال يبحث عن تفسير للأمر.. وأجاهد لكي لا أدخل مرة أخرى إلى غرفة البث.. لكني أعلم أني سأدخل لن أستطيع مقاومة فكرة العبث في الجهاز وتلك القطعة لاكتشافها.
أخرجني من تفكيري طلب سهام بأنها تريد أن تذهب إلى والدتها لمدة يومين، وقبل أن تنهي كلامها وافقت بالطبع فأنا أحتاج أن أكون بمفردي في هذا الوقت لمعرفة مايحدث واكتشافه.. دخلت غرفتها ارتدت ملابسها وذهبت وأنا أحاول رسم وجهي بعلامات التأثر والحزن لغيابها.. وداخلي كنت أرقص فرحًا بذهابها، وتمنيت أن تكمل أسبوعًا هناك، لكن سأدع هذا الأمر لوقته.
أغلقت الباب خلفها، وأشعلت سيجارة ودلفت إلى غرفه البث جلست على المقعد وقبل أن أمسك فارةالجهاز دوت صافرة صغيرة منه، وتحولت نقطة خضراء أخرى إلى حمراء وظهروا أمامي، أصابتني الدهشة فأنا لم أضغط مثلما فعلت في المرة السابقة.. للمره الثانية لا يد لي ولا أتحكم في هذا البث.


يمكنك الحصول علي أعمال الكاتب من خلال زيارة جناح " دار الكنزي " قاعة1  A39 .

ويمكنك متابعة الكاتب من خلال حسابه الخاص بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك من هنا .



Ahmed Hassan

ويمكنكم الالتقاء بالكتاب بمعرض القاهرة الدولي في حفل توقيع روايته "بث تجريبي" وذلك يوم الجمعة القادمة 31_1 ..بجناح دار الكنزي قاعة1  A39




   
author-img
الهام حسنى ابراهيم مهندسة تخطيط عمراني ومحبة للكتابة والتدوين .

تعليقات